هذا الدرس من الدورة التدريبية: التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث (التسويق الرقمي متقدم)
الدرس: تحسين محركات البحث تقنيا
وصف الدرس
الفيديوهات
سجل دخول وتأكد من اشتراكك في هذا البرنامج الدراسي للوصول إلى الأدوات والمواد التدريبية و الفيديوهات
المصادر
ملحقات ال PDF
الدروس والاختبارات لتعلم هذه الدورة التدريبية : التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث (التسويق الرقمي متقدم)
-
محركات البحث وآلية عملها
'..' -
أنواع تحسين محركات البحث
'..' -
تحسين محركات البحث داخل الموقع
'..' -
تحسين محركات البحث خارج الموقع
'..' -
تحسين محركات البحث محليا
'..' -
الدرس الحالي: تحسين محركات البحث تقنيا
'..' -
عوامل ترتيب الموقع في محركات البحث
'..' -
مشاكل محركات البحث
'..' -
سيو القبعة السوداء BLACK HAT SEO
'..' -
تطبيق عملي لتحسين السيو على صفحة موقع
'..' -
اختبار نصفي
'..' -
إعداد حساب في GOOGLE SEARCH CONSOLE
'..' -
شرح تقارير GOOGLE SEARCH CONSOLE
'..' -
أدوات GOOGLE SEARCH CONSOLE
'..' -
إعداد خريطة الموقع sitemap+ملف robots.txt
'..' -
إعداد حساب GOOGLE ANALYTICS
'..' -
شرح تقارير GOOGLE ANALYTICS
'..' -
إعداد حساب في GOOGLE TAG MANGER
'..' -
شرح العلامات+المحفزات+المتغيرات
'..' -
ربط الإحالات الناجحة في إعلانات جوجل بالموقع باستخدام تاج مانجر
'..' -
ربط بكسل مواقع التواصل بالموقع عن طريق تاج مانجر
'..' -
تطبيق عملي على تاج مانجر
'..' -
شرح بعض الأدوات المستخدمة في تحليل حسابات وسائل التواصل
'..' -
مراجعة مشاريع التخرج (التحليل الرقمي )
'..'
للوصول إلى الفيديوهات والمصادر والملحقات الدراسية للمواد التعليمية لدراسة برنامج
التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث
- الوصول على جميع الأجهزة
- وصول مدى الحياة
- شهادة أوروبية لإتمام الدراسة
- ا لحصول على شهادة دبلوم موثقة
أيضاً عند أداء الاختبارات بنجاح سوف تحصل على الشهادة الأوروبية المعتمدة في إتمام الدراسة والتأهل لطلب الشهادة الدولية في هذا البرنامج
ابدأ التعلم
- الوصول على جميع الأجهزة
- وصول مدى الحياة
- شهادة أوروبية لإتمام الدراسة
- ا لحصول على شهادة دبلوم موثقة
دورات تدريبية أخرى في التسويق و مبيعات
التجارة الالكترونية وبناء العلامة التجارية
التجارة الالكترونية وبناء العلامة التجارية يقام البرنامج بالتعاون وباعتماد الجهات التالية شهادة موثقة من الجهات الالمانية شهادة معتمدة الوحدة الاوروبية لجودة التعليم...
إعداد الخطة التسويقية (إدارة الحملات المدفوعة في جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي)
إعداد الخطة التسويقية (إدارة الحملات المدفوعة في جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي) يقام البرنامج بالتعاون وباعتماد الجهات التالية شهادة موثقة من الجهات الالمانية...
مقالات ذات صلة
التسويق بالعمولة: دليل تطبيقي لتحقيق النجاح عبر الإنترنت
أنواع وأشكال التسويق بالعمولة: دليل شامل للاستفادة من الفرص الرقمية في عالم التسويق الرقمي الحديث، أصبح التسويق بالعمولة أداة رئيسية لتحقيق الإيرادات...
تأثير الصور الجيدة على المبيعات
أهمية تصوير المنتجات وعرضها في المتجر الإلكتروني تعد عملية تصوير المنتجات وعرضها بشكل احترافي في المتجر الإلكتروني من العوامل الحاسمة التي تؤثر...
البحث والتخطيط لإنشاء متجر إلكتروني ناجح
مقدمة: إن إنشاء متجر إلكتروني ناجح يتطلب اتباع خطوات محددة واستغلال أحدث الأدوات والمعلومات المتاحة في هذا المجال. مع تزايد التجارة الإلكترونية،...
أنواع الإعلانات في جوجل – إعداد الخطة التسويقية
أنواع الإعلانات في جوجل: دليلك الشامل في عالم التسويق الرقمي، تلعب الإعلانات عبر جوجل دوراً حاسماً في جذب الزوار وزيادة الوعي بالعلامة...
إعداد حساب في GOOGLE SEARCH CONSOLE – التحليل الرقمي
إعداد حساب في Google Search Console: دليلك الشامل للبدء بالتحكم في أداء موقعك على الويب في عالم التسويق الرقمي اليوم، يُعتبر Google...
إعلانات شبكة البحث GSN -إعداد الخطة التسويقية
إعلانات شبكة البحث GSN: الدليل الشامل لإدارة الحملات المدفوعة تعتبر إعلانات شبكة البحث (Google Search Network) واحدة من أهم الأدوات التسويقية التي...
إعداد خريطة الموقع sitemap+ملف robots.txt – التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث (التسويق الرقمي متقدم)
إعداد خريطة الموقع (Sitemap) وملف Robots.txt في عالم التسويق الرقمي المتقدم، تلعب أدوات مثل خريطة الموقع (Sitemap) وملف Robots.txt دورًا حاسمًا في...
التجارة الالكترونية وبناء العلامة التجارية: السلات المتروكة
السلات المتروكة: تحدي وفرصة في التجارة الإلكترونية تعد التجارة الإلكترونية من أكثر القطاعات نموًا في العالم، حيث توفر فرصًا كبيرة للشركات للوصول...
التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث (التسويق الرقمي متقدم)
التحليل الرقمي وتحسين محركات البحث (التسويق الرقمي متقدم) هل ترغب في تعزيز معرفتك ومهاراتك في مجال التسويق الرقمي؟ هل تسعى لفهم وتحليل...